بريزنتيشن تعلن عن ميزات جديدة للاستثمار العقاري في مصر

القاهرة :سودان بزنس
استطاعت شركة (بريزنتيشن) للتشطيبات والديكور والاستثمار العقاري أن تتصدر قائمة الشركات المستثمرة في مجال العقارات بجمهورية مصر العربية وهي أول شركة سودانية تحصل على رخصة المطور العقاري في مصر، ما يعزز مكانتها في السوق العقاري المصري.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، معتز عبد الرحمن، إن (بريزنتيشن) تميزت باختيار أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، ما أكسبها ثقة المتعاملين بفضل تقديمها أنظمة أقساط ميسرة وعدم فرض عمولات على العملاء، حيث تحصل الشركة على أرباحها من الشركات العقارية التي تتعامل معها
وزاد الطلب على التمليك العقاري في مصر من قبل السودانيين خلال العام ونصف العام السابق مع ظيادة اعداد الوافدين لمصر وقد اولت الشركة اهتمام كبيرا في توفيق اوضاع السكن للعديد منهم من خلال طرح وحدات عقاربة متميزة
تعمل (بريزنتيشن) بالتعاون مع كبرى الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري، وتوفر عقارات سكنية وخدمية في مناطق مميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس، وأكتوبر، والساحل الشمالي، والشيخ زايد. تقدم الشركة خصومات تصل إلى 50%، مع فترة سداد مرنة تمتد حتى 12 عاماً.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن معتز عبدالرحمن محجوب خلال تنوير صحافي إن الشركة نجحت في اختيار افضل شركات التطوير العقاري في الاسواق المصرية الأمر الذي اكسبها ثقة المتعاملين معها.
وأوضح محجوب ان بريزنتيشن بدأت في العام ٢٠٢٠ م لخدمة السودانيين بمصر بالتسويق العقاري ومن ثم ولجت في انفاذ عمليات التشطيب والديكور وباقساط ميسرة.

وأكد محجوب أن الشركة لاتحصل على اية عمولات من عملائها لكنها تحصل عليها من نظيراتها التي تتعامل معها الأمر الذي اكسبها ثقة المتعاملين معها وتزايد اعدادهم.

وافاد رئيس مجلس الإدارة بتنظيم الشركة لمعرضين منفردة في اقل من شهرين خلال مايو و يوليو الماضيين وأضاف أن أكثر من 500عميل شاركوا في المعرض الأول بحضور ٤٨ عقاريا .

وذكر عبدالرحمن ان نجاح المعرض الأول منح الشركة دافعا لانفاذ نظيره الثاني في يوليو الماضي والذي أفضى بدوره لزيادة اعداد العملاء والمطورين الذين تتعامل معهم بريزنتيشن الي 289 مطور وزاد “أصبحنا وجهة مشرفة للعملاء و المطورين”.