السفير القطري في السودان يشارك سكان حي المطار في بورتسودان افطار رمضان

بورتسودان :سهام منصور
في بادرة طيبة تؤكد عمق العلاقات الروابط الانسانية بين الشعبين القطري والسوداني، شارك سعادة السيد محمد ابراهيم السادة السفير القطري لدى السودان بمعية السيد عبد الله بن راشد المهندي قنصل السفارة والعميد عبدالله مهنا الرمل الملحق العسكري بالسفارة احتفاء مواطني حي المطار في مدينة بورتسودان بشهر رمضان حيث تناول طعام الافطار الجماعي على برش الافطار الذي ينظمه السكان امام مسجد النور بالحي بحضور فريق عمل مكتب الهلال الأحمر القطري في السودان
وقد شكر الناظر ابراهيم السناري رئيس لجنة مسجد النور سعادة السفير واسرة السفارة على البادرة الطيبة التي وجدت استحسان المواطنين الذي عبروا عن سعادتهم بمشاركة السفير وطاقم السفارة في الافطار وعن وامتنانهم تقديرهم للشعب القطري وللحكومة القطرية.
كما عبر الدكتور صلاح دعاك رئيس مكتب الهلال الأحمر القطري عن تقديره للزيارة قائلا انها تساهم في تعزيز الدور الاجتماعي للهلال الاحمر القطري وحضوره في المجتمع بما يؤدي لقبول وجوده وأنشطته وسط المجتمعات.
واشاد سعادة السفير بالحفاوة وكرم الاستقبال قائلا ان ذلك يعبر عن اصالة وكرم الشعب السوداني متمنيا أن يعم الامن والسلام في البلاد.
يذكر أن سفارة قطر كانت قد اعلنت عن مبادرة لتوفير وجبات افطار طيلة شهر رمضان تخفيفا لأعباء المعيشة على المواطنين والنازحين في مدينة بورتسودان.