مرورالجزيرة: يقيم الطابور الشهري لقواته تزامناً مع أعياد الشرطة السودانية والعربية.

ودمدني : محمد مصطفى
شهد كل من اللواء شرطة أحمد علي الخليفة المشرف المروري لولايات القطاع الأوسط والولايات الغربية ، و العميد شرطة خميس أجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة، اليوم بمباني رئاسة مرور الولاية الطابور الشهري لقوة المرور، والمرور السريع بحضور رؤساء الأفرع والشُعب والضباط والصف والجنود.
وجاء إنعقاد الطابور الشهري بالتزامن مع أعياد الشرطة السودانية والعربية.
ووصف اللواء شرطة أحمد علي الخليفة المشرف المروري لولايات القطاع الأوسط، شرطي المرور بأنه خط الدفاع الأول لامن وسلامة المواطن لتواجده الميداني ، وأثنى على الجندي شرطة موسى
لقيامه بإنقاذ حياة أحد المواطنين أصيب بالإغماء أثناء قيادة سيارته، والذي تم تكريمه وسط زملاءه، واضاف ان تكريمه ليكون غدوة لهم لأمانته، وتحليه بالروح الإنسانية.
من جانبه أكد العميد شرطة خميس أجلين مدير إدارة مرور الولاية، لدى مخاطبته القوة عن إعتزازه باداءها المتميز خلال العام بالرغم من الظروف الحرجة التي تشهدها البلاد، مشيراً إلى إن الشرطة السودانية تحمل حالياً عبء ثقيل من أجل توفير الأمن للمواطنين ، وهي تخوض في ذات الوقت مع القوات المسلحة الباسلة معركة الكرامة.
وطالب أجلين القوة بأن تكون على قدر المسئولية والإطلاع بدورها في تحقيق السلامة المرورية لكافة شركاء الطريق والتعامل مع المواطن بكرامة وعكس الوجه المشرق للشرطة عبر الإنتشار الواسع ، مشيراً إلى أن قوة مرور ولاية الخرطوم لإسنادها مرور الولاية في عمليات فك الإختناقات والازدحام المروري الذي شهدته مدينة ودمدني ووصفها بالإضافة الحقيقية، كما طالب القوة بأهمية قبول النقد البناء ، والإستفادة منه في تطوير العمل ، مؤكداً سعيهم المستمر لتحسين الخدمات الاجتماعية.
وكان العقيد شرطة كنان دفع الله كنان رئيس فرع الشئون الإدارية بشر القوة بتوفير الطرد السلعي ، واشتمل برنامج الطابور على تكريم المتميزين ، وتفتيش المركبات ، وبرنامج معنوي .