مرورالجزيرة :تكرم الجندي ” موسى مصلح” تقديراً لاسعافه سائق عربة تعرض للإغماء وحفظ أمواله الطائلة بداخلها .

ودمدني :محمد مصطفى
كرم العميد شرطة خميس أجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة الجندي شرطة موسى مصلح بمنحه ثناء المدير وحافزاً مادياً بحضور المشرف المروري لولايات القطاع الأوسط والولايات الغربية لما قام به من عمل إنساني عظيم وجليل.
يذكر أن الجندي المذكور اثناء عمله المروري المعتاد في التقاطعات بمدينة ودمدني لاحظ توقف عربة فجأة وبداخلها مواطن أصيب بالإغماء أثناء قيادته لسيارته بالطريق العام بالقرب من تقاطع المستشفى البريطاني فسارع الشرطي المذكور بإسعافه وقيادة سيارته وتوصيله لمستشفى ( علياء ) لتلقي العلاج اللازم والاتصال في ذات الوقت بذويه وتسليمهم جميع المحتويات والمستلزمات والأموال النقدية الكبيرة التي كانت بحوزته.
بعد أن تماثل صاحب العربة للشفاء اتصل بالمذكور لتسليمه مبلغاً مالياً كحافز له لكنه رفض أخذ أي مقابل بإعتبار أن هذا الفعل هو من صميم واجباته.
وجاء التكريم من مرور الجزيرة تقديراً لأمانته و تحليه بروح الإنسانية مما جعله نموذجاً للشرطي المثالي الذي تساهم أفعاله الطيبة في عكس الوجه المشرق للشرطة ، والتأكيد على أن شرطي المرور هدفها الأول حفظ ارواح المواطنين من الحوادث أو أي خطر أثناء حركة السير إلى جانب دوره المهم في تحقيق السلامة المرورية لكافة شركاء الطريق .