اشادة بتجديد متحرك درع السلام بشمال دارفور بحماية ودعم أهداف الثورة

اشاد الباحث الاجتماعي بغرب دارفور الأستاذ احمد ابراهيم الأزرق بحديث قائد متحرك درع السلام بقوات الدعم السريع اللواء النور احمد ادم القبة، وتاكيده على إلتزام قيادة قوات الدعم السريع، بحماية ودعم أهداف ثورة ديسمبر المجيدة في كافة ربوع البلاد.
وقال الباحث الاجتماعي إن قيادة الدعم السريع انحازت للثورة والثوار وقامت بحماية الثورة وقادت التفاوض مع الحرية والتغيير حتي تم توقيع الوثيقة الدستورية التي أسست للفترة الانتقالية في السودان.
وحيا الأزرق مضي قيادة الدعم السريع قدماً في برامج حفظ الأمن والإستقرار، وتاكيد النائب حميدتي على حماية الفترة الانتقالية وتوجيه قوات الدعم السريع بالوقوف إلى جانب المواطنين وتقديم كافة أوجه الدعم وتيسير الخدمات للمواطنين مع ضرورة توحيد الكلمة وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية الضيقة.
ونبه قائد متحرك درع السلام خلال مخاطبته الإفطار السنوي للمتحرك بمدينة الفاشر إلى أن البلاد في حوجة إلى التوافق الوطني للخروج إلى بر الأمان، داعياً إلى توحيد الكلمة والهدف وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية الضيقة.
من جهته أكد قائد قطاع شمال دارفور، اللواء جدو حمدان ابونشوك، المضي قدماً في برامج حفظ الأمن والإستقرار، ووجه قوات الدعم السريع بالوقوف إلى جانب المواطنين وتقديم كافة أوجه الدعم وتيسير الخدمات للمواطنين.