اللواء عادل العبيد مدير الاسواق :الاسواق توفر حلول لغلاء معاش الناس

قطع المدير العام للمؤسسة التعاونية الوطنية اللواء عادل العبيد  بإن الأسواق جاءت وفقا لتوجيهات قيادة قوات الشعب المسلحة بضرورة بسط هذه الأسواق والخدمات الى المواطنين فى كافة بقاع السودان تأكيداً علي ان تظل القوات المسلحة هى الفصيل الأقرب للشعب .

إن اسوق البيع المخفض توفر حلول لمشاكل الغلاء والضنك المعيشي الذي يواجه المواطني.

 

وشدد علي ضرورة بسط هذه الأسواق والخدمات الى المواطنين فى كافة بقاع السودان تأكيداً علي ان تظل القوات المسلحة هى الفصيل الأقرب للشعب .

واعتبر العبيد ان افتتاح اسواق كررى للبيع المخفض هدية خالصة من القوات المسلحة تقدمها دون من او اذى.

‏مبينا إن المؤسسة التعاونية قامت قامت بإنشاء العديد من الأسواق والمعارض في العاصمة والولايات الدمازين ونيالا وشندى و الفاشر والخطة تمضى نحو كافة بقاع السودان .

مضيفا أن أسواق المؤسسة التعاونية كانت حضوراً بجانب المواطن في الكوارث فسيرت قافلة الدعم والمناصرة لمتضرري السيول والأمطار بمحلية المناقل ولاية الجزيرة والمساهمة في قافلة القوات المسلحة لمتضرري حمى الضنك بولاية شمال كردفان ومتضرري السيول والامطار بولاية البحر الأحمر وقافلة دعم متضرري الزلازل بدولتي تركيا وسوريا الشقيقتين .

 

وابان أن الاسواق الجديدة فى منطقة كررى جاءت وفاء وعرفانا لتاريخ هذه المنطقة الموغل فى اعماق التاريخ ( رد الجميل) لمناطق كررى التى استضافت من قديم الزمان معسكرات القوات المسلحة وقواعدها الجوية ومعاهد المدرعات ومساكن الضباط والجنود فى تمازج فريد يؤكد على الوحدة التامة بين الشعب وقواته المسلحة الصامدة .

و أشار العبيد الي أن طريقة التسويق في أسواق المؤسسة التعاونية مبتكرة ترفع من مؤشر سهولة الاعمال،وبطرق مساندة فى مجال الترفيه والحماية وقضاء الأغراض للأطفال والاسر، وبافكار متجددة ترفع من مؤشر التنافسية وصولا الى تعزيز مؤشرات السعادة والرضا وسط المتعاملين مع هذه الاسواق والزائرين .