وصول وفد القنصلية العامة لجمهورية السودان بجدة الى محافظة القنفذة بالمملكة العربية السعودية،

جدة: محمد خير ابو زيد
قام وفد من القنصلية العامة لسفارة السودان بجدة اليوم السبت الموافق 04/02/2023 بمهمة لمحافظة القنفذه وذلك تسهيلا لابناء الجالية بالمنطقة حتى لا يتكبدوا مشاق السفر والحضور الى مدينة جدة وذلك بتقديم الخدمات التالية:
– اصدار أرقام وطنية
– تجديد جوازات سفر
– استخراج شهادات ميلاد
– اصدار تواكيل
– ايجاد حلول لكافة المشاكل وبعض المعاملات الأخرى لرعاياها بالمنطقة.

وذلك خلال شهر فبراير للعام الجاري .. وكان في استقبال وفد القنصلية نفر كريم من ابناء جالية القنفذة برئاسة رئيس الجالية اسامة حمزةحاج احمد واحمد السماني وطارق منان وامين بسبار وقدوره عباس وخيري احمد ود. محمد الحاج وعابدين محمود وعبد الرحمن احمد  … وقد تم اعداد كافة التجهيزات من اقامة الوفد وتم تجهيز قاعة مجهزة بفندق الازاهر احد فنادق مدينة القنفذة الراقية لفريق العمل القادم من القنصلية بجدة لتسهيل مهمتهم على الوجة الاكمل . هذا وتهيب جالية القنفذة من كافة أبناء الجالية السودانية بالمحافظة تجهيز كافة الاوراق اللازمة والحضور لمقر الوفد ومقابلتهم لانهاء اجراءتهم.
ونشيد هنا بدور الجالية وتعاون وتجاوب سعادة القنصل العام بالانابة محمد حسن محمد ، وسرعة تفاعله بارسال وفد كريم مكون من 12 موظف من منسوبي بالقنصلية برئاسة نائب القنصل لبيب محمد احمد و القنصل عبد الرحمن محمد عبد الرحيم وبله بشير المدير الاداري للقيام بالمهام المذكورة،  في وقت الجالية احوج ما تكون له لهذه الخدمات علما بان آخر زيارة لوفد القنصلية كان عام 2016م.
وسوف يبدأ العمل في استقبال الطلبات في تمام الساعة الثامنة صباحا. ويقوم وفد القنصلية ايضا بتقديم خدماته للحالات ذوي الاحتياجات الخاصة والمرض بالقيام بزيارتهم في منازلهم.