جديد اﻷخبار

وزيرة الاقتصاد والتخطيط والتعاون بجمهورية السنغال تزور مجموعة سوداتل للاتصالات

الخرطوم :سودان بزنس
زارت السيدة أوليماتا سار، وزيرة الاقتصاد والتخطيط والتعاون بجمهورية السنغال مجموعة سوداتل للاتصالات صباح الامس، وكان في استقبالها السيد جعفر صالح الرئيس التنفيذي بالإنابة ، بحضور السادة نواب الرئيس التنفيذي بالمجموعة السيد ابراهيم مأمون نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري و السيد أسامه محمد خير نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية، كما حضر اللقاء السيد أحمد أمين القنصل الفخري لجمهورية السنغال بالسودان .
في مستهل اللقاء رحب السيد جعفر صالح بالسيدة الوزيرة والوفد المرافق لبرج سوداتل معربا عن سعادته بالزيارة الكريمة التي تؤكد متانة العلاقات بين سوداتل والبلدان التي تستثمر فيها لا سيما جمهورية السنغال .
كما قدم السيد اسامه محمد خير نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية شرحا مختصرا لاستراتيجية سوداتل في الخمسة سنوات المقبلة مستعرضاً العلاقة المتميزة بين البلدين والإستثمار الكبير لمجموعة سوداتل بقطاع الاتصالات السنغالي عبر مشغلها إكسبريسو.
من جانبها عبرت السيدة الوزيرة عن سعادتها و أكدت حرصها على زيارة مجموعة سوداتل للاتصالات للاستثمار الكبير لسوداتل في السنغال ،مبينة في ذات السياق توافق الرؤى بين إدارة سوداتل ووزارة الاقتصاد والتخطيط والتعاون بالسنغال خاصة في مجال الابتكار والتحول الرقمي . وأضافت ان الكثير من الروابط تربط بين البلدين مثل قوافل الحجيج و والطلاب السنغاليين الذين يدرسون بالسودان .