اعلام الجالية السودانية بمنطقة مكة المكرمة اليوم الصحي الرابع بالتعاون مع مجموعة عيادات العبير بجدة

جدة : محمد خير ابو زيد
اقامت الجالية السودانية بمنطقة مكة المكرمة وبالتعاون مع مجموعة عيادات العبير الطبية بمدينة جدة حى البوادي، طريق الملك فهد (الستين) في يوم الجمعة الموافق 13/01/2023 .. يوم صحى لأفراد وأسر الجالية السودانية بجدة، اشتمل على أجراء الكشف والفحص الطبي مجاناً خلال هذا اليوم، وتقديم بعض العلاجات للأمراض المزمنة والكشف الطبي للحوامل والأطفال، عبر عيادة النساء والولادة وعيادة الباطنية وعيادة العظام وعيادة الاطفال وعيادة القلب وعيادة العيون.
الفريق الطبي لمجموعة عيادات العبير الطبية منهم د. شام كوبار ود. عبد الصمد علي حافظ ود. هدى محمود ود. منال محمد ود. هوميرا مختار ود. سيدو الرحمن .. والاستاذ عبد الباسط وهشام السباعي وسليم و احمد علاء ومحمد فريد وشهاب الدين و سونداريا.
وقد اشتمل اليوم المفتوح على فحص السكر وفحص ضغط الدم وعمل تخطيط القلب وكذلك مراجعة دكتور القلب.
وبجانب الخدمات الطبية الممتازة التي قدمت تم تقديم الماء والعصاير المختلفة مجاناً للمراجعين اثناء اليوم المفتوح.
هذا وقد حضر اكثر من 181 حالة من مختلف الحالات المرضية وقد تمت تغطيتها جميعا وتم الكشف عليهم من قبل الفريق الطبي بمجموعة العبير والذين بذلو جهدا جبارا وعمل انساني نبيل خدمة لابناء الجالية السودانية بالمنطقة العربية .. وهذا العمل وجد الاشادة من كافة ابنا ء وافراد واسر الجالية السودانية الذي عبر عن سعادتهم بهذا العمل ولسان حالهم يلهج بالشكر والتقدير لأعضاء الجالية السودانية ومجموعة عيادات العبير الطبية على ما بذلوه من جهد.
وكان حضورا من اعضاء الجالية السودانية بالمنطقة الغربية في هذا اليوم المفتوح منهم: المستشار عبد الله احمد الشيخ والاستاذ الامين حبيب والاستاذ انور عبد الله والاستاذ محمد خير ابو زيد والاستاذ احمد الدالي والشيخ يوسف الكباشي والاستاذ علاء بله الهلباوي والاستاذ صلاح الشرقاوي والاستاذ احمد ابراهيم ام مغد والاستاذ عبده الشيخ.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، يتقدم اعضاء الجالية السودانية بمنطقة مكة المكرمة لمجموعة العبير الطبية بجدة وللطاقم الطبي والاداري لما بذلوهو من جهد وتفاني ومن
قتهم في سبيل إنجاح هذه المبادرة الطيبة، وقدموا أكرم وأرقى عَمِلَ تطوعي ، فلم يتوانَوا، ولم تبهِنوا، وكانو أكفاء تُرفع لهم جميعا القبعات، وتقف أمام جهودهم الهاماتُ خجلةً متورّعة، فهنيئًا لنا بفريقكم التطوعي المميز في تقديم هذه الخدمة المميزة لكافة ابناء الجالية السودانية .