اعلام الجالية السودانية بالمنطقة الغربية جدة: محمد خير ابو زيد منتخب المغرب (اسود الأطلس) يتأهل لنصف نهائي مونديال قطر 2022 في أكبر انجاز عربي في التاريخ

تتقدم الجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية بالتهنئة الحارة للمنتخب المغربي الشقيق بفوزه التاريخي المستحق على نظيره البرتقالي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″.
وبهذا الفوز حقق المنتخب المغربي أكبر إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ المونديال.
وواصل منتخب /أسود الأطلس/ مسيرتهم الناجحة في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وأثبت أنه /الحصان الأسود/ لمونديال العرب، مسطرا تاريخا جديدا، بعدما بات أول منتخب عربي وإفريقي يبلغ المربع الذهبي للمونديال، وصانعا مجدا سيبقى عالقا في الأذهان طويلا، رغم أن القوس ما زال مفتوحا للمزيد من الإعجاز وفق إمكانية الوصول إلى المباراة النهائية باذن الله.

كما تتقدم بالتهنئة للقيادة الرشيدة على هذا الانجاز التاريخي لمقام الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية والحكومة الرشيدة على هذا الفوز التاريخي الذي لولا الله ثم الدعم والرعاية الكريمة الكاملة للرياضة والرياضيين لما تحقق.

والتهنئة لأبطال المعركة اللاعبين الاشاوس والذين بذلو الجهد والعرق حتى توجو بهذا الانتصار العظيم مع تمنياتنا لهم في باقي المباريات القادمة حتى احرازهم كأس العالم هذا العام باذن الله.
كما نتقدم بالتهنئة للجمهور المغربي العظيم على دعمه وتشجيعية وموازرتة للمنتخب في كافة المحافل الدولية.
ومزيدا من الانتصارات والى الأمام.