خبير: مساندة دقلو لشريحة المعاقين بعث الأمل لفئة مجتمعية ذات خصائص

إمتدح الخبير القانوني والمحلل السياسي الدكتور عوض جبريل، مواقف النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو ومساندته لشريحة المعاقين، باعتبارها من الشرائح المجتمعية المهمة ذات الخصائص.
واعتبر جلوس نائب رئيس مجلس السيادة مع وفد شريحة المعاقين اصحاب الهمم ومناقشة قضاياهم ومشكلاتهم والبحث عن حلول لها موقف انساني نبيل.
ورأى في هذا الخصوص أن شريحة المعاقين من الشرائح المجتمعية المهمة تحتاج إلى من ياخذ بيدها ودعهما لتتجاوز تحدي الإعاقة بمآ يمكن هذه الفئة من ممارسة حياتهم الطبيعية بصورة تجعلهم فاعلين في المجتمع.
وأشار إلى تعهد النائب خلال لقائه وفد شريحة المعاقين بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يوافق الثالث من ديسمبر بتنفيذ برامج تفيد هذه المجموعة المجتمعية، الأمر الذي وجد تقديرآ كبيرا منهم،حيث تفاعلوا مع حديثه “نحن معكم قلبا وقالبا “.
واعتبر حديث النائب عن تخصيص جسم يعنى بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة ،ودعمه لجميع مطالبهم أمر يصب في صالح الإستقرار والتعايش والاطمئنان، مبينا أن التضامن مع شريحة المعاقين وحلحلة مشكلاتهم موقف انساني يتطلب المساندة والدعم.
اثني الخبير عوض على جهود النائب الاول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وسعيه الدؤوب لحلحلة المشاكل من جذورها، مشيرا في هذا الخصوص إلى مساندته اعلان جسم يعنى بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة ومناقشة مسألة الإعفاء الضريبي وتوفير الأطراف الصناعية وترحيل المعاقين خاصة بعض الأفراد الذين يحتاجون لذلك وبصورة عاجلة.