الكنداكة والنيل للاسر المنتجة جدة محمد خير ابو زيد اتصال واشادة نعتز ونفتخر بها من خارج الحدود

تسعد الكنداكة والنيل للاسر المنتجة باتصال السيد عبد الرحمن ضرارالسفير السابق بقنصلية السودان العامة بجدة. من منطقة الغابة بالولاية الشمالية.
الرجل الخلوق المحبوب والذي ترك بصمة وذكري طيبة بين أواسط الجالية السودانية لمدينة جدة.
.. انه تابع وبكل فخر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك لمشروع محلات الكنداكة والنيل للاسر المنتجة واشاد بفكرة قيام المشروع في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة فكرة طيبة وفي محلها تماما وذلك لتواجد جالية واسر سودانية ممتدة بتنوع ثقافاتها واكلاتها … وهذا التنوع هو ما يميز الشعب السوداني في المائدة السودانية والاكلات الشعبية المميزة و المحببة والتي يتم توفيرها في هذا المشروع المميز .. واعرب عن سعادته لهذه الفكرة والتى وجدت استحسان جميع الاسر والعوائل السودانية المقيمة بدولة المهجر وعن ما كان تعانية الاسر السودانية خاصة ربات المنازل في ايجاد المنتجات السودانية المتنوعة.
واثنى على فكرة المشروع وبتطور وتنظيم عرض المنتجات السودانية المحببة والمتنوعة والتي تجد الاقبال الكبير من كافة ابناء الجالية لما تحتويه من منتجات سودانية خالصة من الماكولات السودانية الشعبية بجانب الزيوت وانواع الأجبان والعصاير والعطور السودانية المميزة .. وتعتبر الكنداكة اول محل يخدم اكثر من ١٥٠ من الاسر السودانية المنتجة والتي تريد زيادة دخلها المادي بتاجير ارفف لعرض منتجاتها السودانية المتنوعة .. ودعى الى تطوير وتوسيع هذه الفكرة لتخدم اكبر قدر من أبناء الجالية السودانية لتلبي احتياجاتهم من المنتجات السودانية المميزة والتي تجد الاقبال الكبير من الاسر السودانية في دول المهجر وتقوي وتعمل على توطيد للعلاقات السعودية السودانية من خلال تواجد المنتجات السودانية في السوق السعودي . وتمنى النجاح والتوفيق للقائمين على هذا العمل.